فهرس المؤلفين

ا

  • الماجدى، حياة عبد الرسول فاعلية برنامج لتنمية المهارات قبل الأکاديمية في الرياضيات الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم [المجلد 12، س12.ع70.ج1(ینایر 2015)، 2015، الصفحة 343-372]

س

  • سيد محمد مسعود، امال أدوار المعلم في تکوين الطالب المحاور بمرحلة التعليم الثانوي العام دراسة تحليلية [المجلد 12، س12.ع70.ج1(ینایر 2015)، 2015، الصفحة 291-342]

ص

  • صبري أحمد، مها فاعلية برنامج إرشادي للتدريب على بعض المهارات الاجتماعية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم [المجلد 12، س12.ع70.ج1(ینایر 2015)، 2015، الصفحة 77-216]
  • صبري أحمد، مها دراسة لبعض المشکلات السلوکية لدى الاطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم في ظل نظامي العزل والدمج [المجلد 12، س12.ع73.ج1(دیسمبر 2015)، 2015، الصفحة 279-338]

ع

  • عبد النبي عبد العال، أحمد لا مرکزية الإدارة التعليمية في کل من جمهورية الأرجنتين جمهورية فنلندا دراسة مقارنة وإمکان الإفادة منها في مصر [المجلد 12، س12.ع71.ج1(ابریل 2015)، 2015، الصفحة 1-207]
  • علي الطيب مرزوق، عصام فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية بوريا لتنمية الذکاء الأخلاقي وتأثيره في التخفيف من حدة المشکلات السلوکية المصاحبة صعوبات التعلم لدى أطفال المرحلة الابتدائية [المجلد 12، س12.ع70.ج1(ینایر 2015)، 2015، الصفحة 1-76]
  • علي حسن، رمضان أنماط التعلم وعلاقتها بالذکاء الناجح لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 12، س12.ع73.ج1(دیسمبر 2015)، 2015، الصفحة 1-56]
  • علي حسين، سالي دراسة لبعض المشکلات السلوکية لدى الاطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم في ظل نظامي العزل والدمج [المجلد 12، س12.ع73.ج1(دیسمبر 2015)، 2015، الصفحة 279-338]
  • علي صالح، رحاب المعوقات الاجتماعية والثقافية للجودة الشاملة في التعليم الجامعي دراسة تحليلية وصفية [المجلد 12، س12.ع71.ج1(ابریل 2015)، 2015، الصفحة 239-258]

م

  • محمد اسماعيل، سهير تصور مقترح لتطوير أداء موجهى الدراسات الاجتماعية في ضوء الاتجاهات العالمية [المجلد 12، س12.ع70.ج1(ینایر 2015)، 2015، الصفحة 217-290]
  • محمد أمين خليل، فاطمة دراسة استقصائية دور الشراکة المجتمعية في ظل جودة التعليم بجامعة الملک خالد [المجلد 12، س12.ع71.ج1(ابریل 2015)، 2015، الصفحة 208-238]
  • محمد سليمان، سليمان فاعلية برنامج إرشادي للتدريب على بعض المهارات الاجتماعية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم [المجلد 12، س12.ع70.ج1(ینایر 2015)، 2015، الصفحة 77-216]
  • محمد فارس، نجلاء أثر الأنماط المختلفة لحضور المعلم في لقطات الفيديو المستخدمة دعامة تعليمية في التعليم القائم على الويب على الدافعية للتعليم والتحصيل لدى طلاب کليه التربيه النوعيه [المجلد 12، س12.ع71.ج1(ابریل 2015)، 2015، الصفحة 259-310]
  • محمد محمد حسن، أماني التنوع الثقافي في المدارس الدولية دراسة عبر ثقافية [المجلد 12، س12.ع73.ج1(دیسمبر 2015)، 2015، الصفحة 203-278]
  • محمود صالح، ماجدة فاعلية برنامج لتنمية المهارات قبل الأکاديمية في الرياضيات الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم [المجلد 12، س12.ع70.ج1(ینایر 2015)، 2015، الصفحة 343-372]

ن

  • نجم عيد اروس، أحمد القيادة الريادية ودورها في تجويد اليات الاستبصار التنظيمي دراسة حالة عن جامعه الزقازيق [المجلد 12، س12.ع73.ج1(دیسمبر 2015)، 2015، الصفحة 57-202]